أسعار
دردشة ، صور ، فيديو ، ترفيه ، برامج ، طبيعة ، تجميل ، شات ، ديكور ، تعليم ، مواقع ، الاخبار ، صحة ، منتجات ، رياضة ، أعشاب ، أسلاميات ، ألعاب ، طب ، المنوعات ، الموبيلات ، الاعلانات

أسعار

أسعار دولية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنوع جنسيات طلبة جامعة المدينة العالمية يوصل صوتها ورسالتها عبر الآفاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الكبير



عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 26/07/2015

مُساهمةموضوع: تنوع جنسيات طلبة جامعة المدينة العالمية يوصل صوتها ورسالتها عبر الآفاق   الجمعة يناير 22, 2016 3:47 pm

تنوع جنسيات طلبة جامعة المدينة العالمية يوصل صوتها ورسالتها عبر الآفاق
من منطلق مواكبة الإعلام الجديد والذي يتميز بقدرته على ملاحقة المتغيرات السريعة، وتقديم المعلومة الحديثة بكل دقةٍ وإتقان وفي وقت قياسي لأكبر شريحة من المجتمع، نشرت عدة صحف سعودية، نقلاً عن صحيفة المواطن وصحيفة الوئام الإلكترونية، في 2 مايو 2015م مقالاً بعنوان “جامعة المدينة العالمية تخرج 1755 طالبًا من 78 جنسية حول العالم” والذي يبرز مدى الانتشار العالمي لجامعة المدينة العالمية.
http://www.mediu.edu.my/ar/
حيث سلط الخبر في طيته الضوء على جامعة المدينة العالمية أنموذجاً للتجارب الناجحة للتعليم عن بعد في كافة أنحاء العالم، والتي قد أثبتت جدارتها في هذا النمط من التعليم، وتمكنت من تحقيق تعدد في جنسيات الطلبة النشطين والخريجين بجامعة المدينة العالمية.

كما أشاد المقال أن هذا التنوع في أصول الطلبة لدى الجامعة يأتي كدليل لتبني مخرجات تعليمية وأكاديمية عالية المستوى ، اتسمت بصحة الاعتقاد وسلامة المنهج، إضافة إلى الإسهام في إثراء البحث العلمي في مجالات نظرية وتطبيقية تحتاجها الإنسانية وقضايا الأمة المعاصرة لتحقيق غايات علمية وثقافية متميزة.

وجاء في سطور الخبر: ” بلغ عدد الطلاب الدارسين الملتحقين بجامعة المدينة العالمية ب خلال الفصل الحالي، ليمثلوا 78 دولة، يتلقون التعليم الجامعي والتعليم العالي بمختلف التخصصات. فيما بلغ عدد الخريجين 1755دارسًا، 67 منهم لمرحلة الدكتوراه، و610 طالباً لمرحلة الماجستير، و 1078 طالبًا لمرحلتي البكالوريوس والدبلوم.
جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنوع جنسيات طلبة جامعة المدينة العالمية يوصل صوتها ورسالتها عبر الآفاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسعار :: أخبار-
انتقل الى: